إعلان أدسنس

blogger. Fourni par Blogger.

Wikipedia

Résultats de recherche

Text Widget

إتصل بنا

Nom

E-mail *

Message *

Membres

Powered By Blogger

Archives du blog

Rechercher dans ce blog

Archives du blog

Translate

تابعونا علي

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أخر المواضيع

samedi 26 octobre 2013

سامسونج تعتذر للسعودية عن مشاكل خدمات ما بعد البيع

سامسونج تعتذر للسعودية عن مشاكل خدمات ما بعد البيع

samsung سامسونج تعتذر للسعودية عن مشاكل خدمات ما بعد البيع
تقدمت شركة سامسونج بإعتذار رسمي إلى زبائنها في المملكة العربية السعودية عن الإخفاقات التي حدثت مع توفر خدمات ما بعد البيع مؤخراً.
وأكدت الشركة الكورية لوزارة التجارة والصناعة السعودية أن الإهتمام بالعملاء هو أحد مبادئها الأساسية، وتابعت أن هذه الإخفاقات كانت نتيجة زيادة غير متوقعة في مبيعات منتجاتها داخل المملكة.
وأضافت الشركة أنها ستحقق وتبحث خلال 15 يوماً في القضايا التي عرضتها الوزارة في إجتماعها مع الشركة وستتخذ الإجراءات التصحيحية فوراً.
وذكرت وزارة التجارة والصناعة أن الوزير قد اجتمع الأسبوع الماضي مع شركتي سامسونج و إل جي في سيؤول، و أكد على ضرورة تحسين مستوى خدمات ما بعد البيع و زيادة نسبة رضا العملاء.
ولفت الوزير إلى أهمية إستقلال عمل مكاتب الشركتين عن عمل الموزعين ما يضمن مراقبة ومتابعة جودة الخدمة تجاه الزبائن. كما و أشار إلى ضرورة تفعيل مراكز خدمات العملاء للتواصل بشكل مباشر معهم والإستماع إلى شكواهم وتقييم مستوى الخدمة المقدمة من قبل الموزعين.
واستعرض الوزير أن معظم الشكاوى والبلاغات التي ترد إلى الوزارة تتعلق بتوفير الضمان و الإعلانات الغير حقيقية و أسعار قطع الغيار و جودة خدمات الصيانة والإلتزام في تنفيذ الخدمات المطلوبة.
المصدر

Aucun commentaire:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 عالم التقنية Rokaya
تصميم : يعقوب رضا