فيس بوك تدرج الإعلانات ذات الصِّلَة “فقط” في خلاصات الأخبار
وقامت الشركة في
بيان رسمي بتنبيه العلامات التجارية أن عملية توزيع إعلاناتهم قد تختلف
إلى حدٍّ ما في الأسابيع القادمة، وأعطت مثال على ذلك أنُّه إذا كان
المُستخدم يخفي باستمرار الإعلانات الخاصة بالإلكترونيات، فإن فيس بوك لن
يُظْهِرْ له الإعلانات الخاصة بهذا النوع من المُنتجات.
وقالت الشركة ”
هدفنا هو التأكد من وصول الإعلانات ذات الصلة والأكثر ملاءمة للمستخدمين،
وهذا هو الأفضل للمُسوِّقِين في نهاية المطاف؛ لأنَّهُ يعني وصول رسالتهم
إلى الناس الأكثر اهتماماً بهذا العرض “.
لكن هل لاحظتم أي تغييرات في أنواع الإعلانات التي تظهر في خلاصات الأحداث والأخبار الخاصة بكم على فيس بوك؟
Aucun commentaire:
اضافة تعليق