إعلان أدسنس

blogger. Fourni par Blogger.

Wikipedia

Résultats de recherche

Text Widget

إتصل بنا

Nom

E-mail *

Message *

Membres

Powered By Blogger

Archives du blog

Rechercher dans ce blog

Archives du blog

Translate

تابعونا علي

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

أخر المواضيع

vendredi 29 novembre 2013

سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها

سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها

سامسونج سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها
الإعلانات، هي بالتأكيد لديها هذا التأثير الكبير في صعود أو انخفاض ما يُعْلَن عنه، لكن هناك شيء آخر أكيد، أن الكثير من المال يُنفق على هذه الإعلانات.
مؤخراً، كشفت التقارير أن سامسونج حددت ميزانية قدرها 14 مليار دولار للحملات الإعلانية والتسويق لعام 2013 فقط، الأمر الذي من شأنه أن يجعل سامسونج على رأس القائمة فوق مُنافسيها، وهذا المبلغ طبيعي على كل حال! مع وجود نسبة أكبر من العائدات أفضل من أي شركة أخرى – من حيث الإيرادات –.
ولمقارنة بسيطة، أبل تُنفق 0.6% فقط من دخلها على الإعلانات، في حين أن سامسونج تنفق ما قدره 5.4% من إيراداتها لنفس القطاع، وهو ما يقْرُب من عشر مرات أكثر مما تُنْفقه منافستها أبل.
ويرى چيه.كيه.شين – الذي يرأس مجموعة أعمال الشركة للأجهزة المحمولة – أن كل من تلك الأموال قد ساعدت الشركة إلى أن تصل لما هي اليوم، وجعل سامسونج واحدة من الأسماء المرغوبة بشدة في قطاع الهواتف الذكية.
السؤال: كيف أثَّرت كل هذه الأموال المُنْفَقَة في إعلانات سامسونج على أداء مبيعات منتجاتها؟ وهل من قام بتقليد سامسونج ودفع نفس المبالغ على الإعلانات سيحصل على نفس النجاح؟ الشيء الوحيد المؤكد هُنا، هو أن نُنْفِقَ أكثر، لا يعني بالضرورة كسب المزيد من المال دون وجود خطة مُحكمة للسيطرة على السوق.

Aucun commentaire:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 عالم التقنية Rokaya
تصميم : يعقوب رضا