اليابانين أكبر مشتري لتطبيقات الهواتف الذكية
وذكر التقرير أنه خلال شهر أكتوبر الماضي فقط أنفق المستخدمين في اليابان 10% أكثر من الأمريكين على شراء تطبيقات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية في متجري قوقل بلاي و الآيتونز.
وكانت ألعاب الهواتف الذكية الوجهة الأهم لليابانيين حيث كانت في العام الماضي ينفق عليها 40% أقل من الأمريكين، وكانت اليابان أكبر سوق من حيث الإنفاق على متجر قوقل بلاي و الآيتونز.
ولأن قوقل عرفت أهمية السوق الياباني أطلقت مؤخراً بطاقات رصيد يمكن إهدائها بقيمة 195 دولار في خطوة منها لزيادة مبيعات المتجر للمستخدمين اليابانين مع موسم الأعياد الجاري.
المصدر
Aucun commentaire:
اضافة تعليق